لعنة حسين الجسمي تطالُ رعد الشمال!

أحمد العقدة | الاثنين 14 آذار 2016 | 4:36 مساءً بتوقيت دمشق

مشاركة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات ساخرة من الفنان الإماراتي حسين الجمسي، بعد الإعلان عن فقدان طائرة إماراتية مشاركة في التحالف باليمن، على خلفيةٍ أغنية جديدة أداها الجسمي للتحالف ورعد الشمال بالاشتراك مع الفنان المصري هاني شاكر بعنوان "عزم الرجال". 

وأعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، اليوم الإثنين، فقدان طائرة مقاتلة ضمن قواتها المشاركة في قوات التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية في عملية "إعادة الأمل" للوقوف مع الشرعية في اليمن. بحسب بيان رسمي صادر عن وكالة الأنباء الإماراتية.

"بركات الجسمي" كما وصفها النشطاء تكررت مع المطرب الإماراتي أكثر من مرة في أغانيه، حتى ربط البعض بينها وبين الأحداث التي تلت موضوع كل أغنية له. وكان آخرها قبل "رعد الشمال" التفجيرات الارهابية التي ضربت باريس.

وتنبأ أحد الناشطين بحدوث كارثة لرعد الشمال بعد دقائق من نشر الجسمي تغريدته قبل يومين

وبطريقة ساخرة، طالب النشطاء الفنان الإماراتي بالغناء لإسرائيل على أمل أن تصيبها "بركاته". وكان الجسمي غنى لمصر عدة أغاني منها "بحبك وحشتيني" في عصر الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك.

وانهالت آلاف التعليقات على الجسمي، وصفها البعض بانها سخرية مبالغ بها جدا، حيث انتشرت مشاركة كتبها احد متابعين الجسمي قال فيها "ما إن أعلن حسين الجسمي عن أغنيته الجديدة التي يمجّد فيها تحالف العدوان الخليجي حتى وصلت الانباء عن سقوط طائرة إماراتية مقاتلة في اليمن".

الجسمي كان غرّد على تويتر بطريقة غير مباشرة على "المصائب" التي يحاول البعض إلصاقها به في مواقع التواصل، وقال: "انتم ناسي وأهلي ومنكم أستمد نجاحي وأفكاري وسأظل راقي وشامخ كجبل للثقافة والأغنية الاماراتية والخليجيه والعربيه مهما لفاني من بعض أحبائي تجريح".

 

رابط مختصر:



مشاركة



شاركنا برأيك

اختيارات القرّاء